03‏/08‏/2011

تجدد أزمة النقل بين موريتانيا والسنغال

 أكد مصدر مطلع لـ"مدونة لكوارب" أن السلطتين الموريتانية والسنغالية اتفقتا يوم أمس الثلاثاء 02-08-2011 على حل مؤقت لأزمة النقل يقضي بعبور السيارات المحملة بالبضائع بين البلدين حتى تفرغ حمولتها في الضفة الأخرى.

ويقول المصدر إن والي ولاية اترارزه رفض صباح اليوم عبور أي سيارة من إحدى الضفتين حتى تفرغ حمولتها في الضفة الأخرى كما ينص على ذلك القرار الذي اتفق عليه بين الدولتين يوم أمس، مِعللا قراره بأن أوامر عليا وردت إليه بذلك.

وفي تصريح لـ"مدونة لكوارب" أكد أحد التجار الموريتانيين أن زملاءه مستاؤون من قرار الوالي، ويعتبرون أنهم المتضرر الأول منه، مشددا على أن الجانب السنغالي ليس لديه ما يخسره في هذه الأزمة، لأن من يقوم بإيراد وتصدير البضائع من السنغال هم بالدرجة الأولى التجار الموريتانيون.

هناك تعليق واحد:

  1. ذات يوم بدأ الحديث يكثر عن مدونة لكوارب الجميع يتحدث عنها عن دورها في كشف المستور الجميع قال إن القائمين عليها جيدون وإصلاحيون
    وشيئا فشيئا أصبحت تذوي تموت لا خبر لا تحليل لا تغطية لا أي شيئ ماتت، فيما تأكد لدينا أن القائمين عليها استفادوا من الرشوة والمال العام وكفوا ألسنتهم عن قضايا المواطنين،فهنيئا لك ياروصو خذلان أبنائك

    ردحذف