21‏/06‏/2011

ولد الطالب: قاطعني ولد عبد العزيز عندما حذرته من المنافقين

السيد الحسن ولد الطالب (لكوارب ـ أرشيف)
قال القيادي في مجموعة شباب روصو السيد الحسن ولد الطالب إنه  انتهز فرصة لقاء رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز مع المزارعين زوال اليوم في المعهد التكنولوجي، وتحدث له عن "الأوضاع المزرية التي يعيشها المواطنون في مدينة روصو".


ودعا ولد الطالب الرئيس أن يترجم توجهاته نحو الشباب إلى واقع ملموس "حتى لا تظل مجرد كلام لا وجود له في الواقع"، محذرا إياه من الوقوع في فخ المنافقين والمصفقين الذين خدعوا ولد الطايع من قبله.

وأكد ولد الطالب في اتصال هاتفي مع "مدونة لكوارب" أنه خاطب الر ئيس قائلا "إن الاستثمار البشري أهم في نظري من الاستثمار الزراعي" إلا أن الرئيس قاطعه طالبا منه أن يتحدث في صلب موضوع اللقاء (الزراعة) ويترك عنه الخوض في السياسة.

يذكر أن الحسن ولد الطالب هو المسؤول الإعلاميفي "مجموعة شباب روصو" التي انضمت أخيرا إلى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية. 

هناك 3 تعليقات:

  1. كل الناس لحلاحة تريدالتعيين و.........

    ردحذف
  2. nous les rossossois le bon Dieu nous a donné une particularité c'est nous sommes verdicts et pragmatiques malgré le stegubiil nous nous sommes pas hipocrites khaayyyyyakkk ye woul talib 4akou nebte la3rab...;;

    ردحذف
  3. ول الطالب شاب مميز ومسؤول جدا وقد كان يحذر الرئيس من محمسن واعوانه الذين يردين ان يحولو روصو الي محمية لهم وهو مخلص بانتمائه للحزب ووجهة نظره صحيحه جدا

    ردحذف