27‏/05‏/2011

"حزب العصر" ينظم مهرجانا تحسيسيا في روصو

جانب من حضور المهرجان (لكوارب)
نظم شباب "مشروع حزب العصر"  مساء اليوم الجمعة 27ـ05ـ2011 بدار الشباب في روصو مهرجانا تحسيسيا حول مشروع الحزب الذي هم بصدد تأسيسه.

وفي كلمة الافتتاح أكد رئيس الحزب المشروع السيد عبد الرحمن ولد ددي أن مجموعات من الشباب والأطر الداعمين لبرنامج السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز قرروا "التحرك والعمل على كسر جمود الساحة السياسية الوطنية وركود الرؤى الاقتصادية والاجتماعية للموالاة والمعارضة على حد سواء، وذلك بالانخراط في كيان سياسي استراتيجي جديد".

السيد عبد الرحمن ولد ددي (لكوارب)
وأوضح السيد عبد الرحمن أن من أهداف هذه المجموعة "خلق طبقة سياسية غالبيتها من الشباب تكون الأداة التي ستمكن القوى الحية من الحضور والتأثير في مجريات الحياة العامة".
السيد الخديم ولد أحمد فال (لكوارب)

وفي تصريح لـ "مدونة لكوارب" أكد السيد الخديم ولد أحمد فال أحد أعضاء اللجنة المنظمة للتظاهرة في مدينة روصو أن الهدف الأساسي من تأسيس الحزب هو تطبيق برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز "الذي سجلت انحرافات كبيرة في تطبيقه".

وقال ولد أحمد فال إن الحزب الذي ينوون تأسيسه حزب مستقل ينضوي تحت لواء الأغلبية وله خصوصيته وتميزه.

وأكد ولد أحمد فال "أن الحضور الشبابي المتميز لهذه التظاهرة يثبت أن الحزب له جمهور وقاعدة شابة في المدينة، خصوصا أنهم حضروا بمحض قناعاتهم دون أي ضغوطات، كما أنهم يمثلون طبقة جديدة غير التقليدية التي ألفها الناس، رغم أن الحزب ليس ضد الوجوه التقليدية".

وقد تخللت المهرجان عروض عن الشؤون السياسية والقانونية وعن جوانب التجديد في مجالات التنمية والتشغيل ...، بالإضافة إلى وقفات موسيقية.

يذكر أن مدينة روصو كانت المحطة الثانية التي نظم فيها مشروع حزب العصر مهرجانا تحسيسيا بعد مدينة انواذيبو.

هناك 12 تعليقًا:

  1. هؤلاء سرقة المال الخاص أصلا ويسعون الآن لسرقة المال العام

    ردحذف
  2. حزب العصر الفيافي شمن شباب المخابرات يردح بالشباب.

    ردحذف
  3. نحن شباب روصو نعلن مقاطعتنا لحزب العصر والمغرب والعشاء، وانخراطنا في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الذي عن طريقه ندعم برنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز

    ردحذف
  4. nous les rossoires avec la nouvelle partie

    ردحذف
  5. nous les rossoires avec la nouvelle partie





    bounana_125@yahoo.fr

    ردحذف
  6. كلا كلا انه حزب الخديعة والنفاق فما اسس على باطل فهوباطل باطل باطل.......تبا لمن غرر بهؤلاءالصبية

    ردحذف
  7. من المؤسف جدا أن نرى مثل هذه التجمعات والتحافات لشباب كهاؤلاء وهم يتشدقون بالسياسة والديمقراطية وحرية الرأي وهم في الحقيقة لا يعدون كونهم وجها لعملة واحدة تحت توجيه أحد "ما" لغرض "ما" ولا أدل على ذالك سوى الدعم اللوجستي والمادي الذين لم يتركا أسبسط شك في الهدف والغاية.
    ويقول المثل الحساني ( لوجه أسغر من إل إدرك ش ). فكم من شاب وشابة وقفا في ساحة الحرية وكم من مثقف ومثقفة آلت على نفسها أن لا تبرح المكان...كهولا... صغارا عطلين وأطرا لا لشيئ سوى نفس الهدف المنشود في كل مكان وزمان "الدمقراطية والحرية".
    فهل يريد شباب العصر أن يعيد لنا ماضي "الواحد والعشرين سنة" بأسالبه الترفية... أم ستطبق علينا قاعدة "فرق تسد"

    ردحذف
  8. عسكم ياشباب لكوارب هذو شمن المخابرات هدفهم امتصاص الغضب الشبابى والقضاء على الحراك الحالى لكن ماهكذا تورد الابل ولقد سبق السيف العذل

    ردحذف
  9. ماقلته صحيح كله فهؤلاء شرمذة قليلة وإنا لهم لغالبون إن شاء الله نحن شباب الحرية شباب "ابلوكات" شباب المفوضيات المغضوب عليهم من طرف النظام المتهور الارتجالي.

    أقول لهؤلاء ومن معهم أننا في روصو لسنا إلا مع شباب الحرية شباب ابلوكات، وأن من حضر لحفلهم بدار الشباب ـ التي ينبغي أن تطهر بثورة تنطلق منهاـ ليسوا منا شباب روصو الحقيقي الذي "يميل ويعادل"

    ردحذف
  10. الشباب القلب النابض لاي مجتمع يريد لنفسه البقاء وبالتالي من المؤسف ان نربي شبابنا على التملق والنفاق لاننا سئمنا تلك الحياة التى تربى عليها اغلب شيوخنا السياسيين ..فهنيئا لمن قاطع تجمع الاستخبارات الذي نظم باسم شباب العصير والغدد

    ردحذف
  11. نعم انه شباب العصير والطراطير والطاجين والندويات والهلع

    ردحذف