07‏/12‏/2010

اطلاق حملة للقضاء على الكلاب السائبة


أحد ضحايا الكلاب فى روصو (تصوير مدونة لكوارب)
عقدت السلطات الادارية والامنية والبيطرية في ولاية اترارازة، اجتماعا في روصو تم خلاله الاعلان عن اطلاق حملة واسعة النطاق خاصة في مدينة روصو من أجل القضاء على الكلاب المتشردة.
وتقرر خلال الاجتماع تجهيز أربع فرق للقضاء على الكلاب التي أصبحت تهدد سلامة المواطنين في الليل والنهار.
تجدر الاشارة إلى أن خمسة مواطنين تعرضوا خلال الاسبوع الماضي لهجوم كلب شرس وتم نقل اثنين منهم إلى نواكشوط لتلقي اللقاح المضاد لداءالكلب، في حين مازال الثلاثة الباقون في روصو تحت الرعاية الطبية.

ويري أحد المواطنين أن الحملة لهذا العام تأخرت كثيرا، وهو ما كاد أن يتسبب فى حدوث كارثة، بعد أن سيطرت موجة من الخوف والترقب على سكان أحياء المدينة.

هناك تعليق واحد:

  1. أنت لم تري من الشمس الا خيالها
    ان رجلا حقق لموريتانيا علي مدي سنتين صرحا علميا وسياحيا بالعايير الدولية وبشهادة الغريب قبل القريب لا يستحق أن يوصف بهذه الأوصاف فالرجال لاتقوم بالأقوال وانما الأفعال والتاريخ هو من يحكم لا غير .وصدق من قال (القافلة تسير والكلاب تنبح) فقد شتم من هو خير منه وللأسف اتها أزمة أخلاقية يعيشها البلد يوصف فيها المفسد بالمصلح ومن اخذ من وقته وماله وصحته وعلاقاته ليضيف لبنة في طريق البناءوالتقدم بالمفسد والمسيء.
    نعم الرجل مؤمن بعمله وبأبناء وطنه ويري في المسجد أحيانا للصلاة وان اختلفنا معه احيانا فالخلاف لايفسد للود قضية. التوقيع . أستاذ

    ردحذف