23‏/09‏/2011

جمعية شبيبة بناء الوطن تطلق "ملتقى البناء الخامس" في مقاطعة اركيز

أطلقت جمعية شبيبة بناء الوطن مساء الجمعة 23 ــ 09 ــ 2011 فعاليات "ملتقى البناء الخامس" بمقاطعة اركيز في  ثانوية المدينة، والذي تنظمه على مدى أربعة أيام، بمشاركة مجموعات شبابية من أغلب قرى البلديات التابعة للمقاطعة، إضافة للمشاركين من أبناء مدينة اركيز.

حضر حفل الانطلاقة عمدة البلدية الدكتور محمد ولد أحمدوا، وقائد فرقة الدرك المساعد في المقاطعة، وممثلي نائبي المقاطعة، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد عبد الله ولد لحبيب، وجمهور من المهتمين بالشأن الثقافي والسياسي بالمقاطعة، وفريق من صحافة التلفزة الوطنية.

رئيس الملتقى الأستاذ ابراهيم ولد أعمر كلل، في كلمته الافتتاحية للملتقى رحب بالحضور، مؤكدا أن الجمعية هدفها من هذا الملتقى الأول من نوعه في المقاطعة هو إثراء الساحة الثقافية، داعيا المشاركين فيه إلى الانضباط والتحلي بالمسؤولية حتى يتمكن الملتقى من إيصال رسالته النبيلة، على حد قوله.

وقال عمدة البلدية في كلمته خلال الحفل إنه يشكر الجمعية على تنظيمها لهذا الملتقى في بلديته، معتبرا أنها فرصة ثمينة وعلى شباب المقاطعة اغتنامها بتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم.


وقد اختتم الحفل بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد عبد الله ولد لحبيب، قال فيها إن جمعيته تدخل مقاطعة اركيز من خلال هذا الملتقى وهي مطأطئة الرأس لجميع سكان المقاطعة، رافعة راية الخير داعية الجميع إلى السير في ظلها الوارف.
موفد "لكوارب" إلى مدينة اركيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق