14‏/08‏/2011

عمدة روصو يتعرض للضرب في مقر البلدية

عمدة بلدية روصو افاسايرم

تعرض عمدة بلدية روصو البرفسور افاسايرم صباح اليوم الأحد 14-08-2011 في مقر البلدية بالمدينة للضرب من جانب أحد العمال الغاضبين.

وقد أكد مصدر رفيع المستوى في البلدية طلب عدم الكشف عن اسمه لـ "مدونة لكوارب" أن عمدة روصو كان قد جمع صباح اليوم عمال البلدية وأبدى لهم استياءه من مظاهر الفوضى "التي تحكم تصرفاتهم في الآونة الأخيرة" حسب تعبير العمدة،  وقد نشب على إثر ملاحظات العمدة تلاسن خفيف بينه وبين أحد العمال قبل أن يسدد الأخير لكمة قوية إلى صدر العمدة ويقوم بضربه.


وحسب المصدر فإن الجاني أحد أفراد شرطة البلدية وعامل نظافة فيها ويدعى الشيخ ولد تيرنو، وهو نقيب العمال في البلدية.

ويقول مندوب "لكوارب" الذي حضر إلى مقر البلدية بعيد الحادثة إن والي اترارزه المساعد وحاكم مقاطعة روصو حضرا إلى مقر البلدية رفقة فرقة من الشرطة الوطنية قامت باعتقال الشيخ ولد تيرنو.


وفي تصريح لـ "مدونة لكوارب" أكد قبيل لحظات أحد الأطباء المشرفين على علاج العمدة أن درجة ضغط الدم فيه ارتفعت إلى 20 درجة، كما تسببت اللكمة في حدوث فتحة بسيطة في الجانب الأيسر من صدره.


يشار إلى أن عمدة روصو طبيب يترأس حاليا عيادة خاصة في العاصمة الفرنسية باريس، وهو عسكري سابق، وقد فاز في الانتخابات الماضية سنة 2006 بمنصب عمدة روصو عن حزب تكتل القوى الديمقراطية، قبل أن ينضم إلى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق