11‏/07‏/2011

المعهد التكنولوجي ينظم حفل وداع لمديره السابق أحمد ولد الغوث


نظم المعهد العالي للتعليم التكنولوجي بروصو مساء اليوم 10ـ 07ـ 2011 حفل وداع للمدير السابق للمعهد السيد أحمد ولد الغوث الذي أقاله مجلس الوزراء في اجتماعه الأخير وعين مكانه السيد عيسى نبي الله بوريا.
وقد جرى الحفل بحضور المدير الجديد وأساتذة المعهد وطلابه وجمع من المواطنين القاطنين بالأحياء المجاورة.
وأفاد مندوب لكوارب الذي حضر الاحتفال أن مشاعر الحزن كانت بادية على وجوه المودعين، الذين عبروا في مداخلاتهم عن أسفهم لفراق المدير الذي قال بعضهم إنه كان مثالا للمهنية والالتزام.

وفي كلمته بمناسبة الحفل شكر المدير السابق أحمد ولد الغوث الأساتذة على الاستقبال الكبير الذي خصوه به، واعتذر لهم عن "التقصير الذي ربما بدر منه تجاههم" مؤكدا أن حرصه على مصلحة العمل كان الباعث وراء كل المواقف التي قد يعتبرها البعض متشددة.

ومن الملاحظ أن المدير الجديد للمعهد السيد عيسى نبي الله لم يتدخل أثناء الحفل مكتفيا بالتفرج على مشهد الاحتفال الذي طغى عليه الحزن مما جعل بعض الأساتذة الذين حضروه يؤكد في تصريح للمدونة "أن المشهد كان أقرب إلى المأتم منه إلى احتفال".

هناك 4 تعليقات:

  1. wallahi كان مثالا للمهنية والالتزام

    ردحذف
  2. فظمة فلا رقئت تلك الدموع السواجم

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. يا الناس اخليت بيكم لمراض لجيبلكم ذا الطب اتفو بيكم صمصارا مريخاكم الا اجميعة من لخزو ـ إلا من رحم ربك ـ لاه اتفرق المواطنين بلوسخ و الجراثيم و اجهل و الطمع اتفو اصل كط عدله نوعك من السوسه لتكتل ما تبان انت و القرد لينكال اسغير

    ردحذف