15‏/06‏/2011

انطلاق امتحانات ختم الدروس الإعدادية بروصو (صور)

أحد فصول الإعدادية رقم1 أثناء الامتحان (لكوارب)
توجه صباح اليوم الأربعاء 15-06-2011، 1020 تلميذا في روصو للمشاركة في امتحانات ختم الدروس الإعدادية في مركزي الإعدادية رقم 1، وثانوية روصو.


وفي إعدادية روصو رقم1 وصل عدد المشاركين 418 تلميذا موزعين على 10 قاعات، ويشرف عليهم 20 مراقبا، بينما وصل عدد المشاركين في مركز ثانوية روصو 602 تلميذا.



المدير محمد سالم ولد ابن اعمر (لكوارب)
وفي تصريح لـ"مدونة لكوارب" قال مدير إعادادية روصو1 إن كافة التلاميذ المشاركين حضروا إلى قاعات الامتحان باستثناء 25 تلميذا، منهم 18 بنتا.
وأكد رئيس المركز السيد محمد سالم ولد ابن عمر إن الامتحانات جرت في ظروف جيدة وملائمة، ولم تقع أية أخطاء في عموم المركز تستحق الذكر.

مدونة لكوارب التقت بعض التلاميذ المشاركين في الامتحانات بمركز ثانوية روصو، فعبروا عن ارتياحهم للظروف التي جرى فيها الامتحان خلال يومه الأول.

التلميذ محمد الامين ولد محمد محمود (لكوارب)
وقال التلميذ محمد الأمين ولد محمد محمود إن الامتحانات جرت في ظروف جيدة، مؤكدا أنهم لاحظوا أن تلميذا واحدا كان يحاول إجراء الامتحان باسم أحد الطلاب لكن إدارة الثانوية انتبهت لذلك وتم طرده من القاعة، مشيرا إلى أن مادة الرياضيات كانت في مستوى التلاميذ.

التلميذ زين العابدين ولد محمدن السالم (لكوارب)
التلميذ زين العابدين ولد محمدن السالم أكد بدوره أن ظروف الامتحان في ساعات الصباح الأولى كانت جيدة، وأنها سارت على ما يرام.

ولاحظ مندوب لكوارب الذي زار المركزين دقة التنظيم في مركز إعدادية روصو رقم 1، وانسيابية العمل في يومه الأول، وأشاد المشرفون على سير الامتحانات في المركز بالتعاون الإيجابي لرجال الأمن.



ثانوية روصو (لكوارب)

إعدادية روصو رقم 1 (لكوارب)


هناك تعليق واحد: