31‏/05‏/2011

مجلس بلدية روصو يجتمع في دورته العادية

مقر بلدية روصو (لكوارب)
اجتمع المجلس البلدي لبلدية روصو في دورته العادية صباح اليوم 31 ـ 05 ـ 2011 بحضور حاكم المقاطعة السيد محمد الأمين ولد اعزيز وعمدة البلدية السيد افاسايرم وبعض أعضاء المجلس البلدي.

وقد ناقش المجتمعون نقاطا عدة من أبرزها تعيين ممثلين للبلدية في الإحصاء الجديد، وإمكانية عقد توأمة بين بلدية روصو وإحدى البلديات     السنغالية.  
كما ناقش المجلس نتائج الزيارات التي قام بها عمدة البلدية مؤخرا لبعض الدول الصديقة، وقد ذكر العمدة افاسا يريم أنه حصل خلال الزيارات على تمويل مشروع تزويد المنطقة الممتدة من الكلم 6 إلى الكلم 24 على طريق روصو ـ انواكشوط بالماء الصالح للشرب، وسينفذ المشروع في أجل أقصاه سنة حسب ما صرح به العمدة خلال الاجتماع.

وقد أمر حاكم المقاطعة أثناء اجتماع المجلس البلدي بعدم تسليم سوق البلدية الواقعة وسط المدينة والتي تم تشييدها بتمويل من البنك الدولي قبل أشهر، إلى المستفيدين منها، مطالبا بتأجيل التسليم حتى يتزامن مع الزيارة المرتقبة للرئيس محمد ولد عبد العزيز يوم الخامس عشر من الشهر القادم.   

هناك تعليق واحد:

  1. ماذا أنجزت هذه البلية لساكنة روصو غير المضرة وحرق القمامة وسط الاحياء السكنية لقد طالت عليناالسنين حتى كان النهار كالسنة والشهر كالعقد والسنة كالقرن .راجين ذلك اليوم الذي يخرج فيه العمدة وزمرته الى جاؤوا اصلا

    ردحذف