24‏/05‏/2011

الشرطة تعتقل مجموعتين من اللصوص وتصادر كميات من الحشيش


شرطة رصو (لكوارب ـ أرشيف)
أوقفت مفوضية روصو مجموعة من اللصوص أمس الاثنين 24/5/2011 إثر عملية سرقة لمنزل أحد المزارعين في المدينة، وضبطت الشرطة مسروقات متعددة لدى العصابة المذكورة.

وبحسب مصدر مطلع فإن المعتقلين من ذوي السوابق الأمنية حيث سبق أن صدرت ضدهم أحكام بالسجن مع وقف التنفيذ في عمليات سرقة سابقة، قبل أن يعاودوا الكرة من جديد.

من جهة أخرى اعتقلت الشرطة خمسة أشخاص من بينهم مسن (70سنة)، بعد محاصرتهم من قبل المواطنين في حي المربط قرب محطات البنزين عند المدخل الشمالي للمدينة، بعد أن قاموا بعملية سرقة في وضح النهار نشلوا خلالها مسروقات متعددة من سيارات النقل المتوجهة إلى البوادي.


وقال شاهد عيان في تصريح لـ"مدونة لكوارب" إن مسنا من بين اللصوص حاول الفرار إلى أحد المنازل المجاورة، حيث تلقى ضربة على الرأس من ربة المنزل أسقطته أرضا قبل أن يعتقله الشرطة.

وقال مصدر أمني رفيع للمدونة إن المجموعة جزء من عصابة ناشطة في السرقة ومن بينها أًصحاب سوابق عدلية،أحدهم أفرج عنه قبل أربعة أيام فقط.

كما ضبطت الشرطة 5000غرام من الحشيش المخدر في عجلة سيارة متوجهة إلى نواكشوط، بالإضافة إلى 1000غرام أخرى لدى موريتاني قادم من السنغال، وقد أحيل المعتقلون إلى العدالة أمس الاثنين.

هناك 4 تعليقات:

  1. ألا أصحابهم يعرفوهم

    ردحذف
  2. يجب تطبيق الشريعة وقطع ايدي هؤلاء اللصوص من أجل ردعهم وردع آلاف الأشخاص

    ردحذف
  3. ياااااا فظم بعد

    ردحذف