19‏/03‏/2011

نائب روصو يبدأ سلسلة لقاءات سياسية في المدينة

النائب محمد فال ولد محمد ولد العالم

بدأ نائب مدينة روصو السيد محمد فال ولد محمد ولد العالم  الملقب ولد متالي سلسلة لقاءات مع أطر المدينة وأعيانها وممثلي القواعد الشعبية في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وذلك يقول السيد النائب من أجل معالجة الوضعية التي تعيشها المدينة حاليا.
وقد بدأت سلسلة الاجتماعات هذه بلقاء مع بعض الأطر في منزل السيد سيدي بوي ولد الشيخ الذي وجه بدوره  دعوة لمجموعة من الفاعلين السياسيين من مختلف الأوساط والأعمار والأطياف السياسية المختلفة من أجل حضور حفل عشاء فاخر أقامه في منزله
الواقع في حي الصطاره الغربية مساء الجمعة 18 مارس الجاري
.
الحفل كان مناسبة لمجموعة من التدخلات أعرب أصحابها عن استعدادهم للعمل السياسي
جنبا لجنب مع النائب وثقتهم التامة فيه وفي ما ينوي القيام به من أجل مصالح المدينة.

وكان النائب ولد متالي قد التحق بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية السنة الماضية وه  أحد الأطر السامين في هذا الحزب.وعضو مجلسه الوطني .
هذا وينوي النائب القيام بسلسلة لقاءات أخرى بالمدينة من أجل البحث عن مزيد من الدعم لمبادرته التي ترمي الى ضخ دم جديد في الحزب الذي يلاحظ منذ فترة غياب أطره عن الساحة في المدينة وخاصة منتخبيه.

هناك تعليقان (2):

  1. بإسمي وبإسم مجموعة كبيرة من ساكنة الصطارة أرجوا منهم أن يلتفوا ويكونوا مجموعة متحدة مع هذا النائب الشاب المحترم ليعيدوا للكوارب وجهها الا ئق والمحترم والذي تستحقه.
    للأسف لقد دخلنا في مستنقع سياسي فرضته علينا الظروف في الآونة لأخيرة لم يكن ينبني إلا علي أساس واحد هو أن تكون تابعا منفذا للأوامر لا تخدمك ولا تخدم مصالح مقاطعتك.
    أرجوا أن تتكون نواة مجموعة تتعاهد أمام الله علي الصدق والإنصاف وإعطاء كل ذي حق حقه وعلي الرفع من قيمة المدينة أخلاقيا واقتصاديا. لأن مابني علي باطل فهو باطل لا محالة.

    إنما الأمم الأخلاق مابقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا.

    ردحذف
  2. هذا ماه نايب هذا اطفيل مبلوك ...معدل بيه الهم،مسكين نائب روصو ال بفايدتو هي اماه منت سمتةوهذو لخرين ماهم نواب ولاهم شيوخ
    عاش التكتل ليسقط المصفقون للنظام ..فيف أحمد ..فيف دينة صو

    ردحذف