04‏/10‏/2011

ارتفاع عدد قراء "لكوارب"

تجاوز عدد متابعي "مدونة لكوارب" في الفترة الأخيرة مائة وعشرة آلاف قارئ خلال ظرف زمني أقل من خمسة عشر شهرا هي كل ما فات من عمر المدونة منذ انطلاقتها في السنة الماضية، وهي فترة تعتبر قياسية في مسيرة مدونة محلية دخلت ميدان المنافسة المحتدمة للإعلام الألكتروني الهائل معتمدة على قدرات طاقمها الخاصة.



وفي نفس الوقت الذي تعبر فيه "مدونة لكوارب" عن اعتزازها العميق بانتشار رقعة قرائها الكرام وتزايد أعدادهم وتعد ذلك بمثابة منح للثقة، فإنها تعتبره كذلك مسؤولية كبيرة وعظيمة تزيد من ثقل الأمانة الملقاة على كاهلها، وتعد قراءها الكرام بأن تظل دائما عند حسن ظنهم، مقدمة في سبيل ذلك كل ما تملكه من جهود وطاقات.

وتسعى الإدارة المشرفة على المدونة بشكل دائم إلى تطوير خدماتها وتزويد متابعيها الأعزاء بجميع الأخبار الهامة في المنطقة بكل مصداقية ومهنية حتى تظل وفية لعهدها مع القراء الكرام.

وفي هذا الإطار نزف إلى قراء المدونة الكرام بشرى قرب انطلاقة موقع "لكوارب إينفو" الذي سيكون موقعا شاملا لكل مقاطعات ولاية اترارزه مع التركيز بشكل أكثر على مدينة روصو باعتبارها مركز القرار في الولاية.  

هناك 3 تعليقات:

  1. مبروك لمدونة لكوارب على هذا التألق

    ردحذف
  2. yallalli me zayn 4al 5abar mabrouk ligwareb cela veut dire ke le degré d'eveille dans la population rossossoise est elevé...annass waa3ya

    ردحذف
  3. متصفحي مدونة لكوارب أكثر من ش في مقهى الرضوان

    ردحذف