02‏/06‏/2011

الأمين العام لوزارة الإسكان يتفقد مشروع المدينة الجديدة في روصو


والي الولاية وحاكم المقاطعة في استقبال الأمين العام (لكوارب)

 أدى الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران في موريتانيا السيد محمد ولد التيجاني زوال اليوم الخميس 02 ـ 06 ـ 2011 زيارة خاصة لمدينة روصو اطلع خلالها على سير العمل في  المدينة الجديدة في روصو، كما استمع الأمين إلى شروح عن سير العمل في المدارس الابتدائية في روصو والمستشفى الجديد إضافة إلى المنشآت الحكومية المشادة في منطقة المدينة الجديدة.

 

وكان في استقبال الأمين العام للوزارة والي ولاية الترارزة السيد يحيى ولد الشيخ أحمد فال وحاكم المقاطعة إضافة إلى بعض المسؤولين والمنتخبين المحليين وومثلي الشركات العاملة في مجال الطرق والإعمار.



وقد عقد الأمين العام لقاء مطولا مع ممثلي الشركات العاملة في المدينة، استعرضوا خلاله ما أنجز من أشغال إضافة إلى العقبات التي تعترض سير العمل.


كما قام الأمين العام بزيارة لحي "دملك " التقا فيها ببعض سكان الحي الذين اعربوا عن تشكراتهم لرئيس الجمهورية، ورضاهم عن سير عملية التخطيط  داخل حيهم. 

الأمين العام محمد ولد التيجاني (لكوارب)


وفي تصريح لـ مدونة لكوارب" قال الأمين العام إن هذه الزيارة جاءت في إطار الاطلاع على سير العمل في توسعة مدينة روصو عند الكلم 7، وتدارس المشاكل والعراقيل مع الشركاء المشرفين على إنجاز العمل هناك. 

واعتبر الأمين العام أن العمل في مشروع توسعة مدينة  روصوا يشهد تقدما ملحوظا، وأن المشاكل التي  تم تدارسها مع الشركاء في المشروع مشاكل ظرفية سيتم التغلب عليها في القريب العاجل، مؤكدا أن المواطنين لروصو الجديدة بدؤا يستفيدون من الخدمات الأساسية

هناك تعليق واحد:

  1. مدينة روصو الجديده يصدق فيها المثل الشعبي حطاب الدشره ال غلب حطب قام أزاد

    ردحذف