02‏/09‏/2011

بلدية روصو تستقبل مبعوثا من طرف رابطة العمد الناطقبن بالفرنسية

جانب من حضور الاجتماع (لكوارب)
أدى المكلف بمهمة في رابطة العمد الناطقين بالفرنسية (  (AMFالسيد صمب باه صباح اليوم الجمعة 02 ــ 09 ــ 2011  زيارة لبلدية روصو بهدف الاطلاع على المراحل التي وصلت لها دراسة مشروع تزويد الأحياء الممتدة من الكلم 6 على طريق روصو ــ انواكشوط وحتى الكلم 24 بالماء الصالح للشرب والممول من طرف الرابطة.



عمدة البلدية السيد افا سايرم الذي  ترأس اجتماعا عقده بهذه المناسبة  في مقر البلدية  مع بعض المستشارين  أعرب في افتتاحه للجلسة عن سرور سكان بلديته بهذه الزيارة التي يقوم بها السيد باه للبلدية ، مؤكدا أن  رابطة العمد الناطقين بالفرنسية تسعى جاهدة لمساعدة سكان بلديته.

وقال السيد صمنبا باه خلال الاجتماع إنه لم يأت للتفتيش، بل هي ضرورة شراكة العمل التي تربط بين بلدية روصو ورابطة العمد "فثقتنا في عمدة البلدية السيد افاسايرم كبيرة ولذلك سنقدم جزءا من تمويل هذا المشروع قبل البداية فيه، وهو أمر لم نقم به من ذي قبل".



السيد صمبا أثناء نصربحه للمدونة (لكوارب)
 وفي تصريح لـ"مدونة لكوارب" أكد السيد صمبا باه  أنه قدم من فرنسا مبعوثا من طرف رابطة العمد الناطقبن بالفرنسية (  (AMFمن أجل لاطلاع على مراحل مشروع تزويد الأحياء الممتدة من الكلم 6 من مدينة روصو وحتى الكلم 24 على طريق روصو ــ انواكشوط بالماء الصالح للشرب.



كما تم خلال الاجتماع عرضا لدراسة المشروع  من طرف المهندس السيد سي بي الذي رد على مجمل ملاحظات المستشارين في البلدية على دراسة المشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق