21‏/06‏/2011

مواطن يهاجم الإدارة في روصو

السيد محمد الأمين ولد محمد فال (لكوارب)
اقتحم المواطن محمد الأمين ولد محمد فال المخيم الخاص بحفل وضع الحجر الأساس لمشروع تقوية إنتاج المياه والصرف الصحي لمدينة روصو حاملا لافتة كتب عليها "الإدارة في روصو غير موجودة".

وقد منعت السلطات الأمنية المواطن ولد محمد فال من الوصول إلى الرئيس محمد ولد عبد العزيز، ليعود لاحقا إلى حفل تدشين المياه حيث وقف أمام المنصة ووجه انتقادات لاذعة للإدارة الموريتانية في ولاية اترارزة.


وقال ولد محمد فال في تصريح لـ"مدونة لكوارب" إنه يمثل ألف عامل موريتاني فصلتهم الشركة صينية (covec) التي تشرف على إنجاز مشاريع في مدينة روصو، من أعمالهم وتجاهلت السلطات الإدارية وضعيتهم السيئة.

وقال ولد محمد فال: "نحن مؤهلون للعمل سواء في الترجمة أو في الأعمال اليدوية، لكن السلطات الإدارية لم تساعدنا في هذه المأساة".

هناك تعليقان (2):

  1. كان ينبغي أن يترك الرجل ليعبر عن رأيه و يوصل الرسالة إلى الرئيس

    ردحذف
  2. ظلموني حقا لقد ظلموني...فعلا كماقلت لاوجود للإدارة في روصو وهكذا تصادر الحرية ويلبس طالب الحق بلبوس المجنون وعندما تخيل لك نفسك أنك تستطيع قول الحقيقة في حضرة الرئيس فلن يتركك المتملقين الآكلين أموال الناس بالباطل وبغير الحق لأن صورة الحق مزيفة وهي التي تصف المدينة في ذهن الرئيس على أنها إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد فهيهات هيهات عن وعود محاربة الفساد والمفسدين!!!! ردوا الحقوق لأهلها قبل أن تأخذ فماأخذ بالانقلاب لايسترد إلا بالانقلاب أو الثورة وذاك بعد يخلعكم سيادة الرئيس

    ردحذف