02‏/03‏/2011

النادي الإسباني ينظم أمسية للتوعية حول الصحة الإنجابية

نظم فرع النادي الإٍسباني في روصو أمسية تحسيسية حول الصحة الإنجابية اليوم الأربعاء 2/3/2011في إعدادية روصو رقم 2 بحضور عدد من أساتذة المؤسسة وأساتذة في مؤسستي التعليم الثانوي الأخريين في المدينة.
ممثلة النادي في المؤسسة انديكو كي تحدثت عن الصحة الإنجابية وأهميتها، مبينة ضرورة  إيلاء صحة الأم والطفل اهتماما خاصا،وكذا تنظيم الولادا.
وألقى بعض المنتسبين للنادي من طلاب المؤسسات التعليمية في روصو كلمات في ذات المضمار دعت إلى ضرورة الوعي الجنسي والتصدي للأمراض الخطيرة المنتقلة عن طريق الجنس.
وفي تصريح لمدونة لكوارب أبدى بعض الأساتذة الذين حضروا الأمسية انزعاجهم من أنشطة النادي معتبرينها مشبوهة, وتعالج مواضيع حساسة.
أما جمهور الطلبة الحاضرين فقد رأى بعضهم أن ما يقوم به النادي من أنشطة وتحسيس ضروري لبث روح الثقافة والتوعية, بينما عبر آخرون عدم فهمهم لطبيعة النادي والأنشطة التي يقوم بها.


هناك تعليق واحد:

  1. اياكم ثم اياكم أيها الشباب من هذه المنظمات التي نغطي على عملها التنصيري بأعمال الاعانة وتقديم المساعدة للمحتاجين ونشر الثقافة الاباحية في أوساط الشباب بدليل التوعية عن السيدا وغرها من الامراض الجنسية .....فقد أعذر من أنذر

    ردحذف