19‏/08‏/2011

الشيخ ولد حمدا يروي تفاصيل اجتماعه مع اسلامه ولد امين

السيد الشيخ ولد حمدا (لكوارب)
قال الشيخ ولد حمدا إن ما نشر صباح اليوم من أخبار وتفاصيل حول اجتماعه الليلة البارحة مع النائب السابق اسلامه ولد امين "كذب وزور ولا أساس له من الصحة".

وأكد ولد حمدا في تصريحات لـ "مدونة لكوارب" أن اسلامه ولد امين اتصل به في إطار علاقات أخوية بحتة وأخبره بأنه سيفطر معه مساء نفس اليوم، وعندما اتصل بي ـ يضيف الشيخ ـ "سألته أولا هل التقيت بالوزير بنبه ولد درمان فأجابني بأنه على اتصال دائم به، وأن الوزير كان يسعى إلى تنسيق لقاء في حفل عشاء بينه وبين شيخ المقاطعة محسن ولد الحاج، ثم أخبرني بأنه ينوي الترشح لمنصب نائب المقاطعة عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية (UPR)، وأكد لي أنه لم ينضم إلى حزب الوئام وأن له وحدات في حزب الاتحاد ولا ينوي الانسحاب منه".


وأضاف ولد حمدا "وعندما جاءني اسلامه الليلة البارحة كان أول ما قال لي إنه يزورنا من منطلق الأخوة فقط، ولا يهدف إطلاقا إلى إقناع أحد بالتراجع عن تأييد هذا الطرف أو ذاك، وأكد لنا أنه على قناعة راسخة بالحزب الحاكم ومنهج الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وأن أقرب المجموعات منه المجموعة التي يقودها الوزير بنبه ولد دارمان والشيخ محسن ولد الحاج وأنه يطمح إلى بناء علاقات قوية معها وقد ساعده في ذلك الوزير بنبه بينما لم يبد الشيخ محسن حماسا لعلاقات قوية معه".

وقال الشيخ ولد حمدا إنه رحب باسلامه ولد امين وأكد له أنه ومجموعته حزبيون ويحترمون خيارات الحزب وتوجهاته ولن يدلوا بأصواتهم إلا لصالح مرشح  يدعمه الحزب "ولو كان بعوضة" على حد تعبير ولد حمدا.

يذكر أن الشيخ ولد حمدا أحد مناضلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مدينة روصو ويترأس وحدة من وحدات الحزب القاعدية في المدينة.

هناك 3 تعليقات:

  1. الطريف أن المسمى الشيخ ولد حمدا لم يرد له ذكر في الخبر السابق و مع ذلك تصدر عنه عبارات وقحة مثل قوله"كذب و زور.."
    فقد استنسر بغاث روصو وهزلت ساحته السياسية حتى بدا من هزالها كلاها و حتى سامها كل مفلس.

    ردحذف
  2. إلى متى سيظل سياسيو روصو يدافعون عن ديمقراطية يتكلمون فيها باسم المجموعات*القبائل* وصحافيوها يكتبون من أجل لفطور وأباص

    ردحذف
  3. هذا التعليق الأول قطعا كاتبو سيدي ولد متالي لأنه هو أول من نشر الخبر على مدونته

    ويالتو يعرف عن الشيخ ولد حمدا ماه خرزة فبرزة ووراه رجالة يدافعو عنو

    ردحذف